ليلة الدخلة: حفل زفاف صاخب ينقلب الي مأتم بعدما قام العريس بفعل لا يخطر على بال أحد 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الليلة المنتظرة ليلة العمر التي تنتظرها الفتاة بفارغ الصبر وتحلم بشريك حياتها الذي سوف يكون معها.

ولكن ما حدث مع هذه العروسه المصرية كان مخالفا تماما لما كانت تتمناه، فبعد أن تم التحضير لليله العمر واقتراب موعد ليلة الدخلة.

أقام العروسان حفل زفاف صاخب حضره أقارب العروسين والأصدقاء، وبعد ثلاث ساعات من الزفاف ، قام العريس المصري بضرب عروسه ، في مفاجأة غريبة لما يفعله العروس ليلة الدخلة، وبعد ضرب العروسة وقعت في غيبوبة واصيبت بكسر في الجمجمة والحوض ، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وروى العريس الحادث ، أن  والدته اقنعته بضرب زوجته ليلة الزفاف ، وذلك لكي تجعل زوجته تخاف منه من اول يوم وكما يقال بالبلدي دبحلها القطة.

كان هدف والدته تجنب تكرار أخطاء إخوته ؛ حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.

وأضاف العريس سليم: “أنا أصغر إخوتي وأنا أستمع لأمي ولا أحب أن أغضبها ذات يوم عندما تطلب مني أن أكون رجلًا مع زوجتي ليلة زفافي. أنا في أي شيء ، ولا أتردد على الإطلاق “.

قال: “استمعت لأمي ، همست في أذني طوال الليل ، لا تخذلها كما فعل إخوتي ، لقد صفعت زوجتي على وجهها ثلاث مرات في ذلك اليوم لأثبت ذلك من اليوم الأول من الآن فصاعدًا ، أنا سيد الكلمة وسيدها.

لكن بدلاً من أن تصمت وضربي ، بدأت في شتمي على تصرفي تجاهها. ثم انتقم “سليم” من عروسه وتطورت المشكلة إلى مشادة كلامية ساخنة.

أدى ذلك إلى ضربها بقطعة حديد أحضرها من المطبخ ، مما أدى إلى دخولها في غيبوبة كاملة ، وهو ما كان عليه فعله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً