لن تصدق ما فعلته هذه العروس جعلت زوجها يطلقها بدون تردد.. أمام الجميع أخرجت هذا العضو بدون خجل.. والجمهور في ذهول مما حدث!!
images 2022 09 07t142143.619

ليله الزفاف هي من افضل ليالي العمر يحلم بها كل فتاه وكل شاب ويستعد دون لها قبلها بيشهر عديده وتكون الافضل ايام الانسان، ولكن انقلب فرح هذه العروس التي كانت تنتظر هذه الليله بفارغ الصبر الى الحزن والم، تابعوا التفاصيل.

اقدم العريس قبل ان يدخل بعروسته الى طلاقها امام الجميع وذلك في ذهول تام من الحضور اما حدث ورغم تدخل الكثير من الاصلاح بينهم الا ان العريس اسره على ترك حفل الزفاف وتضييق زوجته.

اما السبب الذي جعل العريس يفعل هذا وما قامت به العروس واثناء تصفح العريس السور التي تكتب من حفل الزفاف ويجد ان العريس تخرج لسانها الى ام العريس ما جعله يفهم ان هذا استهانه بامه وتقليل من شانها.

فلهذا اتخذ هذا الامر على الفور بتطليق زوجته امام الجميع بدون تردد واكدت العروسه في موقع الوطن انها حسنه حزن شديدا بسبب ما حدث وانها لم تتوقع ان يفعل زوجها هذا الامر لها امام الناس لانها كانت تحبه حبا شديدا.

وده باثقال عروس الى المحكمه المصريه لتقديم طلب خلع من زوجها بعد ما حدث منه وانقلب الفرح والسرور الى حزن اسال الله سبحانه وتعالى ان يبعد عنا مأسي الحياه

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.