لن تصدق السبب الذي جعل هنادي مهنا لا تنجب حتي الان.. رد غير متوقع  - الرسالة
لن تصدق السبب الذي جعل هنادي مهنا لا تنجب حتي الان.. رد غير متوقع 
images (2) (31)

صرحت الفنانة هنادي مهنا عن عدم الانجاب من الفنان احمد صالح وقالت في حديث للتلفزيون المصري أنها ليست صالحة لتكون أما وانها صغيرة علي هذه التصريحات فهي لا تتحمل الأمومة.

 

وضحت الفنانة أن هذا الأمر ثقيل عليها وقالت انا لسه بيبي ماينفعش بيبي يخلف بيبي وصرحت هنادي مهنا أن السوشيال ميديا أصبح أمر صعبا للغاية في ظل كثرة التواصل الاجتماعي كثرة الشائعات.

وأنها لا تهتم لهذه الأشياء وأن معظم السوشيال ميديا لا تعبر عن الحقيقة تمام وان كل شي فيه فوتوشوت وقالت هنادي أن أهم شئ هو السعادة وليست الرشاقه ولا الشكل واهم حاجه أن الإنسان يكون علاقات وأصدقاء وان يكون له عمل.

واهم شئ الابتعاد عن الشائعات وكلام الآخرين عليه وأنه يكون واثق من نفسه وأنها لا تحب النظر إلي صورها في فرحها وأنها تريد تكرار فرح مرة أخري .

وتحدثت الفنانة هنادي مهنا عن شكلها وقالت انا بحب نفسي في المرايا ويجب علي الفتيات عدم النظر إلي ما يقال عليهم اهم حاجه أنهم يهتمون بحياتهم والابتعاد عن ما يقال عنهم

ونشرت هنادي مهنا صور لها قبل وبعد زيادة الوزن وأصبحت هنادي مهنا  حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض صور لها علي الانستجرام ومدي رشاقتها وأنوثتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.