لن تصدق الذي ظهر في مصر.. كائن سحري برداء أحمر يقف أمام بحيرة نائية في مصر .. ما حقيقته؟
221173

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بصورة غربيه للغاية حيث ظهر شي علي البحيره ومن حوله الكثير من الألوان مثل السحر وما شابه ذلك تعرف على التفاصيل.

للوهلة الأولى، قد تبدو هذه الصور لمعالم واحة سيوة في مصر مألوفة بالنسبة للبعض، إلا أنّ الرداء الأحمر الذي يبرز في المشاهد سيثير فضولك حتمًا، فما سرّه؟

 

وهذه الواحة النائية، الواقعة في قلب صحراء مصر الغربية، والتي نُسجت حولها الأساطير والحكايات، تستقطب السياح من كل بقاع العالم بمعالمها الآثرية التي تُعد من الأقدم في مصر، وخصائص طبيعتها العلاجية.

 

 

وقررّت المصورة ومدونة رحلات السفر المصرية، كوكلا رفعت، أنّ توثق أبرز ما تحتضنه سيوة بأسلوبها الخاص.

وأضافت: “مصر لديها الكثير لتقدّمه، وأحرص دومًا على تصوير وجهاتٍ جديدة لم أقم بزيارتها من قبل بأسلوبي الخاص”، موضحة: “كانت سيوة مدرجة ضمن قائمتي منذ سنوات، وعندما بدأت جائحة فيروس كورونا وأُغلقت جميع الحدود، قررت خوض هذه الرحلة التي طالما انتظرتها”.

وبالفعل، يمكن مشاهدة “بنتاح” تقف إلى جانب بحيرات الملح المدهشة التي تشتهر بها سيوة، وفي صورة أخرى تقف عند معبد التنبؤات، ومرة أخرى عند قلعة شالي

ولكن مع ذلك، يبقى السؤال، من كان يختبئ تحت هذا الرداء.

وطلبت رفعت مساعدة رفاقها في الرحلة، وهم مجموعة مكونة من 7 أشخاص، لتجسيد بطل سلسلتها في سيوة.

 

وفي كل موقع بارز توقفت فيه المجموعة، اختارت رفعت أحدهم لارتداء الرداء الأحمر، وكان زوجها من بين هؤلاء الذين اختارتهم لارتداء الرداء الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.