للكبار فقط بدون خجل ولا حياء منها القشطة… مني فاروق تدخل في المنافسة بوصلة رقص بالأبيض جننت الشباب أبو فتحة كبيرة في غرفة نومها…عود البطل ملفوف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصدرت المشهد بسبب حضورها المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لها وفيديوهات التي انتشرت بصورة كبيرة جدا بعد الفيديو الذي اثار الجدل بصورة كبيرة أنها الجملية ساحرة السنيما المصرية مني فاروق والتي أثارت الجدل مواخر بفيديو لها مع المخرج خالد يوسف.

وقامت الفنانة المصرية مني فاروق بفيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي ظهرت فيه ترتدي قميص نوم ابيض مفتوح من جهة الصدر والكتفين وقصير للغاية ومكشوف بدرجة كبيرة والمفتوح من الظهر بشكل واضح جدا.

وظهرت مني فاروق وهي ترقص وتتمايل بطريقه مثيره للغايه في غرفة نومها أمام المرآة وبدأت تثير حركات الاغراء في مقطع فيديو واستخدمت العديد من المكياج حيث ابرزت مفاتنها بالكامل ورشاقتها وأنوثتها الطاغية وقوامها المتناسق.

ورغم ظهورها علي مواقع التواصل الاجتماعي الا انها لم تتخطي الانتقادات التي وجهت لها بعد الفيديو الشهير لها مع المخرج خالد يوسف في مقطع فيديو فاضح لها في غرفة النوم وتم تسريب الفيديو لها الذي احدث ثوره في عالم الفن.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً