للكبار فقط.. المشهد الممممنوع من العرض في السينما المصرية بطولة مني زكي وحسن الرداد.. لن تصدق رد فعل احمد حلمي علي هذا 
images 2022 09 07t130712.592

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من فيلم احكي يا شهرزاد بين الفنانة مني زكي وحسن الرداد ورغم المرور الكثير من الوقت علي عرض الفيلم الا أن الفيديو قد انتشر بشكل كبير.

قصة فيلم احكي يا شهرزاد

يتناول الفيلم عدد من القصص لنساء يخضعن لحالة من القهر النفسي أو الجنسي أو الاجتماعي التي تعبر عن حالة من التناقض أو الازدواجية في المجتمع. وتدور القصة حول مذيعة تلفزيونية مهتمة بقضايا المرأة (منى زكي).

التي يشب بينها وبين زوجها خلافات كثيرة نظرا للقضايا التي تطرحها، وفيما زوجها ينتظر نقلة في حياته لتولي منصب رئيس تحرير لجريدة قومية حيث يقوم بالتدخل في عملها ويطالبها بتغيير نوعية الموضوعات التي تقدمها لأنها تزعجه في عمله وتؤثر في ترقيته،

مما يجعلها تحاول ارضائه، إلا أنها تفشل في أن تقدم نوع مختلف من الموضوعات التي تحتاج إلى تحقيقات واختيار موضوعات معينة بعناية تامة فتحدث العديد من الاختلافات بينهما.

حقق الفيلم بعد أسبوعين من عرضه مبلغ 12.200.000 جنيه مصري،[2] مما عكس نجاحه الجماهيري بالرغم من تعرض نجمته منى زكي لحملة انتقادات ودعوات لمقاطعة فيلمها حيث اتهمها البعض بأنها تخلت عن مبدأ ما يطلق عليها “السينما النظيفة”

وقدمت مشاهد ساخنة ومارست الجنس فيه عارية حسب تقييمهم لإعلان الفيلم، وقد ظهرت مجموعات على موقع الفيس بوك تطالب بمقاطعة فيلمها لكن منى وصانعو الفيلم دافعوا عنه وأكدوا أنه يتناول قضايا المرأة وأن المشاهد ضمن قصة وأحداث الفيلم

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.