للكبار فقط.. الفيديو الممنوع من أجرأ فيلم بتاريخ السينما المصرية.. الذي جسدت فيه يسرا اللوزي دور حبيبة هذا الفنان المشهور وعندما التقت معه على السرير تحول التمثيل إلى حقيقة.. اتفرج
images 2022 09 08t130726.938

نشر  على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب نشر مقطع جريء من فيلم “القبلة المسروقة” الذي تم عرضه في فيلم “القبلة المسروقة.

وجمع المشهد الشعبي الذي تكرر على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة يسرا اللوزي. ظهر الفنان أحمد عزمي عارياً على السرير وتبادل القبلات بشكل مثير. أقرب إلى الحقيقة من المظاهر.

حقق فيلم “Stolen Kiss” نجاحًا كبيرًا عندما تم طرحه في أكتوبر 2008 لاحتوائه على العديد من المشاهد الساخنة التي تدخلت الرقابة لتقليل عدد القبلات في الفيلم من 105 إلى 70 قبلات. .

كما وصفها النقاد والجمهور، يحتوي الفيلم على العديد من المشاهد الناجحة، تدور معظمها بين الفنان أحمد عزمي والفنانة يسرا اللوزي.

 قصة فيلم قبلات مسروقة 

يحكي الفيلم قصة مجموعة من الشباب الذين سلبت أحلامهم، وحرمهم من أبسط أحلامهم كالزواج والعمل، لأنهم تخرجوا من الكلية ولم يجدوا فرصة عمل، فأحدهم بائع متجول،

بينما يعمل الآخرون في مهنة بسيطة، لا يمكن لهؤلاء الشباب الزواج رسميًا، لذلك يلجأون إلى الزواج العرفي ويتورطون في الكثير من المشاكل.

كما كتبه أحمد صالح وإخراج خالد حجار ويسرى الراوزي وأحمد عزمي وباسم سمرة ورندة فيلم “القبلة المسروقة” بطولة بهيلي ومحمد كريم.

الكاتب أحمد صالح ينفي الفيلم ويطالب بوقفه

 بعد أسبوعين من طرح الفيلم، وشهر ونصف بعد عرضه الأول في أغسطس 2008 بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، قدم الناقد وكاتب السيناريو “أحمد صالح” طلبًا بوقف الرقابة على العمل الفني. اعرض هذا الفيلم بسابقة لأنه لا علاقة له بالحقوق المادية ومعنويات الكاتب، ولكن بسبب اعتراضه على إضافة مشاهد وصفها بأنها ساخنة إلى الكواليس كتب عن الدكتور عبد الهادي مصباح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *