كما ولدتتها امها تماما بالبكيني القشطة..ملكة جمال الأردن زينه العلمي تظهور بإطلالة قوية ومتابع : مسحت صافيناز و رنيا يوسف
images (8) (2)

ضجه مواقف التواصل الاجتماعي صباح اليوم على موقع انستغرام فخامه وملكه جمال الاردن بنشر الصور لها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وزاره فيها النسبه الاردنيه زينه العلمي.

حيث كانت ملكه جمال الاردن فستان اصفر قصير لدرجه كبيره من جهه الصدر والكتفين حيث ظهرت جميع مناطق جسدها حيث اظهرت فيها انوثتها  وجمال جسدها  ورشاقتها وأناقتها وجسدها المتناسق بدرجة كبيرة جدا وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقه في غايه الروعه والجمال مما عبرت عن جمالها بهذه الاطلاله الجريئه منها في الغايه.

وليست المره الاولى التي تظهر في هذه زينه العلمي الجريئه والمكشوفه منها للغايه حيث كان ترتدي فستان اسود شفاف وضيق للغاية أظهر جميع جسدها العاري تمام بطريقه كبيره جدا.

حيث وصفها المتابعين انها تبالغ جدا جدا وترتدي ملابس فاضحه مكشوفه بدرجه كبيره بتبرز فيها مفاتنها للجميع دون ان تتقيد بتقاليد او عادات البلد التي ونالت عده انتقادات بسبب هذه الاقالات الجريئه فقالوها بعدم الظهور مره اخرى بهذه الملابس المكشوفه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *