نميمة الفن: فنانة تهاجم إلهام شاهين في دفن سمير صبري وتم إيقافها لهذا السبب.. شاهد الفيديو قبل الحذف 
x720 780x470 1 768x463

هاجمت فنانة مصرية شهيرة، زميلتها الممثلة المصرية إلهام شاهين، أمام الجميع، في جنازة ودفن الفنان سمير صبري، فتمّ توقيفها بعد أن دخلت في نوبة غضب وبكاء.

فنانة مصرية تهاجم إلهام شاهين في جنازة سمير صبري

في التفاصيل، دخلت الفنانة المصرية غادة إبراهيم في نوبة بكاء وانفعال، خلال حضورها جنازة الفنان الراحل سمير صبري، السبت، الحادي والعشرين من مايو/أيار، بسبب منعها من ركوب الحافلة المخصصة لنقل الفنانين إلى مدافن عائلة صبري بالإسكندرية.

 

وقالت غادة إن المذيعة بوسي شلبي هي التي منعتها من ركوب باص الفنانين، مع الفنانة إلهام شاهين، بحجة اكتمال العدد، وعلقت: ”حسبي الله ونعم الوكيل فيهم أنا أصلا اسكندرانية ورايحة الجنازة لكن منعوني أركب معاهم“.

 

ولم تذكر غادة إبراهيم الاسم الحقيقي للنجمتين اللتين دخلت معهما في خلاف، فقالت عن بوسي شلبي ”إلهام شلبي“، وعن إلهام شاهين ”إلهام بنت عفاف“.

 

وأضافت أنها جاءت صائمة للمشاركة في تشييع جنازة الفنان سمير صبري، خاصة أنه كان تجمعهما علاقة صداقة وطيدة.

 

وانهارت غادة بالبكاء داعية على النجمتين بالموت حيث قالت: ”ليه الناس الكويسة بتموت وسايبين لنا الناس الوحشة.. الحيزبونات والمقرفين.. حسبي الله ونعم الوكيل“.

 

يذكر أن الخلافات بين غادة إبراهيم وإلهام شاهين ليست وليدة اللحظة، بل تعود لسنوات مضت، فقد اتهمت الأولى زميلتها الثانية بأنها لفقت لها تهمة الدعارة وإدارة أعمال منافية للآداب، وقالت إنها تسمى إلهام ووالدتها تسمى عفاف، متوعدة وقتها بمعاقبتها والانتقام منها.

 

هذا وقالت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية أبلغها فيها بقرار الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين بإيقافها عن التمثيل تماماً، عقب أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، في تشييع جثمان الفنان سمير صبري ظهر السبتومن ناحيةٍ أخرى، ردَّت إلهام على اتهامات غادة خلال حلولها ضيفةً في البرنامج التلفزيوني ”الحكاية“ مع الإعلامي عمرو أديب، الذي سألها عن الواقعة، لتجيبه أنها لا تعلم ما جرى في الأساس؛ لأنها لم تكن من الأشخاص المتواجدين في الحافلة، وأكَّدت أن بعد انتهاء صلاة الجنازة، استقلت سيارة صديقتها الفنانة ليلى علوي من أجل حضور مراسم الدفن؛ إذ لم تتواجد في الحافلة التي شهدت الأزمة.

 

ولفتت إلى أن أي شخص يريد لفت الأنظار إليه، يعمل على إقحام اسمه بأي طريقة كانت.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *