شاهد .. المثيرة جورجينا رودريجيز صديقة صديقة كريستيانو رونالدو تفقد عقلها تماماً وتظهر وتظهر بإطلالة مثيرة للجدل في البحرر .. ومتابع غلبتي رانيا يوسف !
جورجينا

انتم الام في خبر عن الجميلة الإسبانية جورجينا رودريغيز التي فقدت عقلها تمامًا وظهرت في أسوأ ظهور في الكون كله . كشفت للجمهور كل ما كان مخفيًا! الآن مع التفاصيل

ظهرت جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، كريستيانو رونالدو، على شواطئ دبي بإطلالة متألقة بعد أيام فقط من بث الفيلم الوثائقي.

ومن ناحية التفاصيل، نشرت الجميلة الإسبانية جورجينا صورة لها على ساحل دبي على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت جورجينا صورة لها وهي تستمتع بأشعة الشمس في الثلث الثالث من الحمل على صفحتها على إنستجرام.

 

ومن أبرز التعليقات غضب العديد من المعلقين العرب الذين يرون أنها تتعارض مع القيم، مطالبين السلطات بوقف التعري الذي يقولون إنه يغضب الشباب.

يأتي إصدار صورة جورجينا في الوقت الذي قضت فيه هي وعشيقها رونالدو وأطفالهما الأسبوع الماضي في دبي مع أسرتهم لقضاء عطلة مرهقة، تمامًا كما يحضر دون إكسبو 2020، الذي يقام حاليًا في دبي. أمضى بضعة أيام مع العائلة في دبي الأسبوع الماضي. يأتي ذلك في الوقت الذي يحضر فيه دون إكسبو 2020، الذي يقام حاليًا في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو وجورجينا كانا ينتظران مولودًا جديدًا عندما كشف كريستيانو في حفل توزيع جوائز FIFA السنوي الأفضل في العالم قبل حوالي أسبوعين.

حصل على جائزة خاصة للغاية في عام 2021 تقديراً لإنجازه الفريد حيث أصبح هداف الفريق على الإطلاق برصيد 115 هدفاً متجاوزاً الرقم القياسي للمهاجم الإيراني المتقاعد علي داي الذي لعب في البلاد وأحرز الفريق 109 أهداف في بلده. مسار مهني مسار وظيفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.