رح خليك عبرة لكل ذكر.. خناقة قوية بين ميريام فارس وفارس كرم والجمهور مصدوم.. اتفرج
images 2022 09 01t151615.113

المطربان اللبنانيان ميريام فارس وفارس كرم اللتان أثارتا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لسلوك غير لائق بعد أن تبادل كل منهما ردود الفعل، الأزمة عاد بين الاثنين، كانت صورة ميريام أكبر من صورة كرم بعد أن ظهرت على ملصق في حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية.

بداية الأزمة بينهما

سبب المشكلة رفض فارس كرم الملصق الذي تم وضعه له بسبب صغر حجمه وتغير ملامح وجهه، مدعيًا أن صورته تم تعديلها باستخدام الفوتوشوب مقارنة بصورة ميريام فارس.

إضافة إلي ذلك ظهرت ميريام فارس بشكل واضح واكبر،  وخلال أحد البرامج التلفزيونية أعلنت الفنانة ميريام فارس أن قررت تأجيل الحفل. استجاب لأزمة ملصقات الحفل بعد أن قرر المنظمون تأجيلها.

 شجار بين ميريام فارس وفارس كرم

وقبل تعليقات الأخيرة، أثنت الفنانة على الفنانة اللبنانية قائلة: “فارس هو الأفضل بين الشباب وأنا أحبه كثيرا. لا يمكنني أن أكون سعيدا بحجم الصور، لكن في النهاية أتفق مع فارس. لم يقرروا، في شركة تقيم الحفلة وقسم الترفيه، قرروا حجم الصورة، وليس نحن.

ردت ميريام فارس على حديث الفنان فارس كرم من خلال أحد البرامج التلفزيونية قائلة: “سمعته ولم أستطع الرد على هذا المستوى، ورأيي عنه أنه رجل محترم، دهشت بما حدث، كانت القصة بأكملها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب واحد في عيب واحد للغاية. “لم أتوقع ما قاله الرجل لأنني رأيته بشكل مختلف. بالأمس سألت منظم الحفل إذا علم فارس أنني اخترته ليذهب معي للحفل من مجموعة الفنانين الذين أريتني إياهم، لأنه عرف أنني حزين أكثر، فبدلاً من أن يشكرني قال:لا أستطيع الإجابة على هذا المستوى.

عاد الثنائي إلى موقع تويتر اليوم بعد مشاهدة تصريحات بعضهما البعض في أحد العروض، حيث قال فريز كرم: “أريد أن أذكركما بتلك الأيام من الغناء والجري بالوتار،

وأخيراً ردت ميريام على تغريدة فارس كرم قائلة: لا يبدو أنك تتسامح مع الحقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.