تعرف على أكثر مناطق المرأة إثارة.. سوف تجعلها خاتم في إصبعك 
images 2022 08 31t035503.766

الجميع يسعي الي حياة زوجية هادئة وسعيدة إضافة إلى العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة، وسوف نقدم لكم في هذه المقالة افضل المناطق أو مفاتيح المراه

لن تكتمل العلاقة الحميمة إلا بالمتعة الجنسية لذا نجد معظم الأزواج كل ما يشغل بالهم هو التعرف على طرق جديدة للمداعبة والبحث وفي مناطق الإثارة للمرأة. فجسم كل امرأة له العديد من المفاتيح.

ولكن يختلف تأثيرهم من واحدة لأخرى. فهناك العديد من مناطق الإثارة في جسم المرأة، والتي يجب أن تكتشفها كل امرأة في نفسها أولًا وتخبر بها شريكها خلال العلاقة الحميمة. فمثلًا عندما شريكك في المداعبة، يجب أن تلاحظي أي من هذه المناطق يثيرك أكثر، وأيها يزعجك، فعندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة لا توجد قاعدة!

 

والآن، دعينا نتعرف على مناطق الإثارة في جسم المرأة..

 

أولًا: مناطق المداعبة في جسم المرأة

١- الشعر

بعض النساء لديهم نهايات عصبية وحسية في شعرهن، كل ما عليك فعله هو تمرير يديك بلطف على شعرها أو تخلل أصابعك في فروة الرأس. هذه الحركات البسيطة تخلص المرأة من التوتر وحينها يمكنك مداعبتها بالتقبيل أو كلمات الحب.

 

٢- الشفاه

كل ما عليك فعله هو أن تتعلم كيف تداعب الشفاه بطريقة صحيحة لإثارة الزوجة ولكي تحصل على الإثارة أيضا.

 

٣- الأذن

هل جربت من قبل أن تهمس في أذن زوجتك بكلمات حب وإثارة؟ جرب أن تتعامل باستمتاع مع أذن المرأة وستشعر بالفرق، ولكن هذا لا يعني أن تطلق الهواء في أذنها مباشرة لأن ذلك سوف يزعجها كثيرا.

 

٤- أسفل العنق

يعد أسفل العنق من المناطق الأكثر حساسية في جسد المرأة، فيكفي أن تطلق أنفاسك عند أسفل العنق أو تتحسسها بفمك وأنت ترفع شعرها إلى أعلى ستشعر امرأتك بأثارة بالغة. مداعبة الزوجة من أسفل الرقبة ممكن أن يكون خير بداية للمداعبة فوقتها لن تستطيع المرأة مقاومتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.