بعد اتهامها في أخطر شبكة دعارة بمصر.. فنانة مصرية تسرب فيديو مثير في قضية الرقيق الأبيض.. اتفرج 
images 2022 09 02t175822.649

عادت الفنانة أمل رمزي إلى صدارة مقاييس البحث في جوجل بعد عرض تلفزيوني كشفت خلاله العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة وقضية العبيد البيض.

على هذه الخلفية فجرت أمل مفاجأة في بيانها حول تفاصيل قضية الدعارة المزعومة مع فنانين آخرين قائلة: “مزاعمي في قضية الدعارة ملفقة لأن رجلاً اتهم الفنانة ميمي محامون بالانتقام بعد أن رفض إنهاء علاقته بها. اتهمته 12 امرأة لم يكن هناك أحد في قضية البغاء، وتمت تبرئته بعد شهرين. ”

كشفت أمل رمزي عن عادل إمام عن موقف أغضبها. وقالت الفنانة أمل رمزي: “رأيت عادل إمام قبل كل شيء، جعلني أضحك حتى في أحاديثه الجادة وكان حريصًا دائمًا على سمعته، ولم يقدم عملاً تافهاً في حياته، ولم يشارك في التعاقد. فيلم “.

وقالت في تصريحها الحصري لـ فيتو: “خلال فيلم” بعض الناس يصرحون مرتين “، كان هناك موقف أغضب قائدي عادل إمام، وجعلني أبكي، قبل أن يغضب لاحقًا كنت في المنتصف. من تصوير أحد المشاهد لكنه اعتذر وصالح معي.

عبقرية أحمد زكي، عن الفنان الراحل أحمد زكي، قالت: “كان فنانًا عبقريًا، لكنه لم يحتفظ بنجمه واسمه مثل القائد عادل إمام، أتذكر أنني كنت في” The Wrong X-Symbol “و المخرج سمير نافال رفض ترشيحه لللقب ؛ لأنه لم يحفظ سمعته، فقال حينها: “لو محمود “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.