بسبب صدفة غيرت حياتها الي الأبد.. واقعة مؤثرة غيرت حياتها فنانة مشهورة  تحفظ القران كاملا بعد روايتها للشيخ الشعراوي.. شاهد الفرق بين صورها في الحاضر والماضي
images (4) (20)

اشتهرت بأعمالها المثير للجدل حيث ظهرت في جميع افلامها بطريقة جذبت إليها المشاهدين هل تتذكرون الفنانة التي قالت في فيلم شهير لها (عندكوا حوبهان) هي من أكثر الجمل التي اشتهرت بها في فيلم المتسول مع الزعيم عادل امام لمشهد لم يأخذ الا دقيقة واحدة إلا أنها ظل في عقول المشاهدين لفترات طويلة.

الفنانة زيزي فريد هي من اشهر الفنانين الذين ظهروا علي الساحة الفنية في عصرها حيث قدمت مجموعة كبيرة من الأفلام منها الهلفوت و المتسول وفيلم ثرثرة فوق النيل ولكن يظل فلمها مع الزعيم هو الفيلم الباقي في عقول المشاهدين بعد مشهد عندكوا حوبهان كام فيه من الإثارة والمتعة والتشويق.

إلا أنها في جنازة الشيخ محمد متولي الشعراوي تأثرت كثير بعد موته و رواياتها للشيخ في المنام بعد أن قال لها هتفضلي لا امتي هكذا ربنا بيديك   فرصة وبعد ذالك تغيرت حياتها تمام بعد أن كانت تقوم بتمثيل دور الفنانات وإثارة الشباب لها وملابسها المثيرة للجدل.

انقلبت حياتها راس علي عقب وقررت اعتزال الفن نهائيا رحلت عن الظهور تمام تفرغت  للعبادة وحفظ القرآن بعد أن أكرمها الله بتوبة نصوحا.

الي متي نعاند و نختار الطرق الغير الصحيحة والي متي نتوب ونرجع الي الله فحفظت القران الكريم وبدأت تقوم بتعليمه لغيرها وزارت بيت الله عدة مرات سبحان الله مغير الاحوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.