براحة عليا الله يسترك..كما ولدتها امها تماما القشطة .. عندما تحول المشهد الي حقيقة عادل إمام و عايدة رياض في مشهد جرئ.. حشرها بالمكتب ومزق ملابسها ونزل عليها بوس واحضان…اتفرج علي القفش

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اذا ذكر الزعيم عادل امام فإنه السنيما المصرية لا تاي باي احد مثله سواء في الدراما أو السنيما حيث جمع في أفلامه ما بين الكوميديا والرومانسيه.

وكذالك المشاهد الجريئة في معظم اعمال الزعيم ولكن اليوم مع أحد فلانه الشهيره والتي تحتوي علي مشاهد جري للغايه مع احد الفنانات الجملية أنها الفنانة عايدة رياض في فيلم العب مع الكبار والذي احتوى علي مشهد ساخن في غرفة نومها.

مشاهد وتعددت المشاهد بين الزعيم عادل امام والفنانه عايده رياض في هذا الفيلم مما نال على اعجاب المتابعين وحقق نجاحا كبيرا جدا.

حيث قالت الفنانه عايده رياض كنت اتمنى ان اشارك مع الزعيم في احد الاعمال وفي بعض الايام قابلته وطلبت منه مشاركه وفعلا تحققت امنيتي وشاركت معه في العديد من الافلام وكذلك فيلم العب مع الكبار.

وفي مشهد آخر جرئ للغاية حيث كان عادل امام و عايدة رياض في المنزل مع امها وبدأ يضرب علي علي ساقيها بطريقة في غاية الإثارة والمتعة وبدأ يقوم بتحريك يديه علي ساقيها.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً