بدون ذرة حياء أو خجل.. عروسة تقوم بخلع فستان فرحها وترقص بالبكيني ورد الزوج كان مفاجأة للجميع
images (7) (7)

دائما ما تكون حفلات الزواج هي احد الليالي الاكثر فرحا في العمر حيث ترتبط العلاقه بين شخصين دامت لفتره طويله قبل الزواج ولكن من العادات الزواج ان يكون حفل زواجهما لائقا بهما والخروج في احسن صوره بهذا الحفل.

فهو يكون ذكرى للجميع سواء للعروسين او لاهلهما وعندما يكون حفل الزواج ظاهره تحدث لاول مره فان هذا الحفل يكون ذكرى كبيره لهما ولكن ما فعلته هذه العروسه التونسيه قامت اثارة واسعه في مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث بعد ان دخلت فرحها امام الحاضرين قامت بفعل شيء لم يكن في الحسبان ولم يتوقع زوجها ان تقوم بهذا الفعل التي قامت به حيث قامت بكشف او بخلع فستانها تماما وبقيت بدون فستان وظهرت بالبكيني.

حيث قام بترقص وتغني من شده فرحها بما فعلت وقام عريسها  بمفاجاه اكبر مما فعلته هذه العروسه لزوجها فقام بالرقص معها في ظاهره هي الاولى في الوطن العربي او في العالم كله.

وفاجئت  اصحابها بما فعلت وظهر  اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي باسم العروسه صاحبه البكيني وظهرت التعليقات بين مؤيد ومعارض لما حدث من العروسه حيث قال مغرد جاهله اذا عرفت الحريه وقامت بخلع ملابسها والظهور  بقطعتين فقط على جسدها.

العروسه التونسيه التي قامت بالرقص بالبكيني حيث قال مغرد انها تحب ما فعلته وزوجها كذلك يحب ما تفعله فهما يكونون على طبيعتهما وقال آخرون عندهم الجرائة أنهم يظهرو كده عادي علي السوشيال ميديا

فيديو العروسة التونسية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.