بدون خجل ولا حياء منها تماما القشطة.. يسرا تعترف: اشتهيت معاشرة هذا الرجل و تمنيت انام معاه ولو ليلة واحده…اتفرج علي الدلع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بجد مواقع التواصل الاجتماعي في الفتره الاخيره بعد تقديم برنامج ابله فاهيتا التي اثارها بعد تصريحاتها التي قامت بها والتي اعترفت  بها امام الجميع الفنانه الجميله يسرا التي على الفنان او الرجل الذي كانت تتمنى ان تعيش ان يكون زوجها.

شاركت النجمه الكبيره في عده افلام ودراما كبيره جدا واثاره الجدل خلال مشاهدتها الجريئه للغايه في احضان الفنانين وكان اكثرهم مع الفنان الكبير عادل امام في اكثر من مشهد  مع  الفنانه يسرا.

دائما ما  تخطف الانظار بجمالها وانوثتها حيث ظهرت في برنامج ابله فاهيتا بتحقيق قصه حياتها وانها كانت تتمنى ان تتزوج من والد زوجها وهو صالح سليم.

وتتمنى ان تعيش معه ولكن في بعض رحلاتها خارج البلاد طلبت منها مضيفه الطيران ان تتزوج من الفنان النجم الكبير صالح سليم ولكنه قام بالرفض تماما ولم يوافق على طلبته يسرا.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً