بدون خجل ولا حياء منها تماما.. القشطة منى فاروق جننت الشباب بهذا الفيديو الجرئ من احد الاماكن في دبي من غير البتاع..شاهد قبل الحذف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دائما ما تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام الجميلة التي احدث ضجة كبيرة جدا علي مواقع التواصل الاجتماعي مواخر انها مني  فاروق التي خطفت قلوب المتابعين نحوها بطريقة كبيرة جدا بعد الفيديوهات التي انتشرت لها مواخر مع المخرج خالد يوسف.

حيث ظهرت مني فاروق في احد الإمكان الفاخرة في العاصمة الإماراتية دبي وهي في احد الفنادق وظهرت وهي بعض أصدقائها.

وكانت ترتدي مني فاروق كاش مايوه من اللون الاسود المفتوح بدرجة كبيرة من ناحية الصدر والكتفين وقصير للغاية وبدأت تقوم بتكسير الاطباق مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة بعد نزول هذا الفيديو علي صفحتها والغريب أن ابن اخت الفنانة وفاء عامر والتي ظهر مقطع نشر مقطع الفيديو ذاته.

وانتشر مقطع فيديو للنجمة مني فاروق وهي وامها في المملكة العربية السعودية حيث قامت مني فاروق بأداء العمرة بصحبت ولدتها بعد الاحداث التي تم تداولها لها على موقع التواصل الاجتماعي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً