بالبيكيني ابو فتلة ..  تسريب مقطع جديد لزوجة اللاعب أشرف حكيمي أغضب المغاربة بسبب مافعلته عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال.. اتفرج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق منتخب المغرب فوزا هاما للغايه في تاريخ العرب والافارقه والمسلمين حيث استطاع ان يفوز على اسبانيا والبرتغال ويتاهل كاول منتخب عربي وافريقي الى نصف نهائي كاس العالم ومن اهم نجوم منتخب المغرب هو اللاعب المغربي اشرف حكيمي الذي يلعب في فريق باريس سان جيرمان ولاعب ايضا العديد من الانديه الاوروبيه منها انتر وريال مدريد.

ودائما ما يقوم اشرف حكيمي بعد كل مباراه ان يذهب الى والدته ويقبل يدها ويعطيها القميص الخاص به وايضا يسلم على كثير من الجماهير وايضا اقاربه الذين يكونون يشجعونه ويؤازره في المباراه ولكن بعد مباراه المغرب والبرتغال التي حقق فيها اصول الاطلس الفوز الان ظهرت فيديو لي زوجه اشرف حكيمي فيديو طريف للغايه وكانها تعاتبه على سبب تاخره اليها.

وظهرت زوجة حكيمي وكانت تلومه على أنه قام بالدوران حول الملعب، والاحتفال مع الجماهير وزملائه والطاقم الفني، قبل أن يذهب إليها.

 

وكان المنتخب المغربي قد تمكن من تحقيق فوز ثمين على البرتغال بهدف دون مقابل وتأهل إلى مربع الذهب في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

 

وسيلعب المنتخب المغربي مباراة حاسمة مساء اليوم الأربعاء أمام المنتخب الفرنسي، وفي حال تمكن من تحقيق الفوز فإنه سيقابل منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية الأحد القادم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً