امها باعت ملابسها الداخلية في مزاد علني وتجسست على الملك فاروق وصفعت رشدي اباظه ورحلت بطريقه مأساوية.. اسرار قطه السينما الشقراء
images 2022 09 01t160138.582

يصادف اليوم ذكرى رحيل الشقراء فاتنه السينما المصريه في الزمن الجميل الفنانه كاميليا حيث رحلت عام 1950 اي قبل ثلاثه سنوات من ثوره 23 يوليو.

انتهت حياتها بطريقه ماساويه حيث توفيت في حادث ماساوي وتعتبر الفنانه كاميليا من ابرز واجمل السينما المصريه في عصرها الذهبي واطلق عليها الكثيرون لقب القطه الشقراء.

 

ورغم انها لم تقم بالعديد من الادوار الا انها قد تركت بصمتها في العديد من الافلام التي شاركت فيها واصبحت من اشهر نجمات الزمن الجميل.

لكن الحظ لم يسعفها حيث كانت حيث توفيت في حادث ماساوي عن عمر صغير جدا في عز توهجها الفني وعز شبابها وتوفيت  عمر 31 عاما وبهذا تكون انتهت قصه حياه قطه السينما المصريه المليئه بالاحداث الكثيره منها الجميله ومنها الحزينه واليكم اسرار قصص الفنانه كاميليا.

أسرار الفنانة كاميليا

من اسرار قطه السينما المصريه ان انها عاشت حياه فقيره للغايه مع امها ولم تعرف والدها وقد نشات في مدينه الاسكندريه ولكنها من اصول اوروبيه حتى ذلك يظهر جليا في منظرها الجميل وبعد الشائعات تقول انها من اصول يهوديه.

اما عن زواج امها مع ابيها وانجابها كانت الروايات تقول ان أمها تزوجت و انجبتها من دون زواج من فرنسي يعمل في قناه السويس وبعد ذلك تزوجت والدتها وعاشت مع امها وزوج امها حياه فقيره

حقيقة تجسسها علي الملك فاروق

لعبت الصدفه دورا كبيرا في لقاء كاميليا والملك فاروق ولتقوا لاول مره عام 1946 اي قبله اربع سنوات من وفاتها وبعد هذا اللقاء تحديدا لقائهم بشكل ملحوظ فقد احباء بشكل جنوني لدرجه ان الملك فاروق نفسه حدد كل من يقترب منها وخاصه الفنانين في ذلك الوقت من امثال الفنان رشدي اباظه  وغيرهم.

ولكن كانت هناك صدمه كبيره للملك فاروق حيث جاء خطاب للقصر الملكي يخبر الملك فاروق بان الفنانه كاميليا تعمل جاسوسه لصالح اليهود.

ومن المفارقه ان الملك فاروق في ذلك الوقت كان قد طلق زوجته فريده، وغضب الشارع المصري عليه الذي كان معجب كثيرا بالملكه فريده.

اما قصتها مع الفنان الكبير رشدي اباظه كان بدايه تعارف رشدي اباظه مع الفنانه كاميليا في بدايه مشوار رشدي اباظه الفني حيث لم يكن قد جاء عاصيته واشتهر بمعرفته بها كان لم يشارك غير في ثلاث افلام فقط.

ولكنه وقع في حبها كثيرا ولكن كان في ذلك الوقت يحبها الملك فاروق وتوعد رشدي اباظه وحضرهم من استمراره في هذه العلاقه.

وبالرغم من تهديدات الملك فاروق الا ان كاميليا اصرت على الزواج من رشدي اباظه اتفقوا على الزواج بينهم في شهر اكتوبر من العام 1950 الا انها رحلت قبل هذا الموعد في حادث ماساوي بشهرين.

قصه ضربها لؤشدي اباظه

قال الفنان رشدي اباظه انا في حوار صحفي له ان الفنانه كاميليا في مره قد صفعته على وجهه مرتين، وعن سبب ضربها له قالت انها وجدتني بجان السيده فهجمتني وصفتني لانها كانت تغير علي وهذه من المرات النادره التي يجرا الانسان فيها على ضربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.