القشطة بالبكيني ابو حمالة .. ياسمين صبري تجنن الجمهور بالأسود الملزق وتظهر مفاتنها علي البحر…اتفرج علي البطل
images (8) (16)

خطفت كل الأنظار مالها واناقتها وملابسها الانيقه التي ترتديها انها الفنانه الجميله التي تزوجت من رجل اعمال الشهير انها الفنانه ياسمين صبري التي منذ ظهورها على شاشه التلفزيون وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وظهورها المتكرر على موقع التواصل الاجتماعي بصوره كبيره جدا.

ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي فستان اسود قصير ضيق للغايه ولاصق للغايه بطريقه كبيره جدا وكانت قصير من الاسفل حيث ظهر جزءا كبيرا ساقيها وتركت شعرها منسدلا على كتفها بطريقه في غايه الجمال والروعه حيث ظهرت ياسمين صبري كل مناطقها ومفاتنها بطريقه في غايه الروعه.

تتميز ياسمين صبري بجسم  منه رشيق ومتناسق الغايه ظهرت ياسمين صبري في عده مسلسلات دراميه كبيره جدا كان ابرزها مع الفنان محمد رمضان في فيلم الاسطوره الذي حقق نجاحا كبيرا جدا.

حيث كانت ياسمين صبري على شاطئ البحر في العاصمه القطريه الدوحه وكانت ترتدي فستان اسود قصير ومكشوف من جهه الساقين والصدر بطريقه كبيره جدا مما نالت على اعجاب المتابعين حيث تقضي اجازتها الصيفيه في العاصمه القطريه الدوحه.

ونالت الفنانه الكبيره ياسمين صبري على اعجاب الجميع عندما ظهرت في احد الملاعب التي يقيم فيها ملاعب مباريات العالم بقطر 22.

وهناك عده شائعات قالت الفنانه ياسمين صبري وهي عودتها الى رجل اعمال ابو هشيمه و التي قامت بتغريده لها وان ذلك لم يحصل تماما ايام القليله الماضيه وعلى نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *