الفيديو الممنوع من العرض.. نزيف الفنانة يسرا بعد مشهد مع الزعيم (عادل امام) والمخرج لم يستطع ان يوقفهم!
images 2022 09 19t202552.225

 

الفيديو الممنوع من العرض.. نزيف الفنانة يسرا بعد مشهد مع الزعيم (عادل امام) والمخرج لم يستطع ان يوقفهم!

يعتبر فيلم “رسالة للولي” من أفضل الأفلام التي قدمتها النجمان عادل إمام ويسرى في مسلسلهما، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا عندما تم طرحه عام 1998. نجاحًا.

لأنها تحتوي على فكرة غريبة عن رجل من الماضي قادم إلى عالمنا لمقابلة الحاكم، الأمر الذي يؤدي إلى كوميديا ​​تنبع من الموقف الساقط للزعيم.

لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس عن الفيلم أنه عندما قام الراحل مصطفى متولي بتهديد عادل إمام بتمزيق ملابسها، فإن أحد مشاهد الفيلم في يوثرا أصاب ظهره بجرح، ومن لم يشاهده توقع ذلك. قد يتسبب ذلك في حالة من الذعر لطاقم الكاميرا والحاضرين.

انتزع مصطفى متولي التنورة وخلعها، وصرخت يوثرا من الألم لأن تصميم التنورة كان مختلفًا عما تم الاتفاق عليه، وسقطت بمجرد أن أمسكها متولي. ظهر Yozra لأنه كان يتمتع بخط قوي وغير متوقع.

وبالنتيجة وبقوة متولي وخطورة الخط صرخ جسد أثرا بالدماء وتوقف التصوير ثم اضطر الجميع للاطمئنان على الرجل من المخرج نادر جالار والإمام عادل النجم الكبير ومصطفى متولي، الذي ذهب لتقديم اعتذار إلى يسرى.

بعد طمأنة Uthra لفترة من الوقت، كان النجم الكبير حريصًا على إنهاء التصوير بحيث يمكن القيام به حتى لا يضطروا إلى الإزعاج به والبدء من جديد في يوم آخر.

هذا ما اعتاد عليه يوثرا وجميع النجوم الكبار في العمل لأنهم يؤمنون بأهمية الوقت في إنجاز المهمة.

يمكنك مشاركة العمل على

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.