اشتباك بالأيدي …بين محمد رمضان واحد المواطنين علي احد المقاهي  وتكسير الزجاج   بالاسكندريه..اتفرح
images (6) (30)

مقطع فيديو خلال الساعات القليل الماضيه اشتباك الفنان محمد رمضان مع اهل الاهالي داخل محافظه الاسكندريه وقاموا بتفسير قطعه من الزجاج وقول الفاظ خارجيه لا تتناسب مع الفنان المصري محمد رمضان  وله شهرة وفي العالم اجمع حيث يشارك في حفلات غنائيه كبيره.

وحدث شجار  كبير ما احد المواطنين داخل الاسكندريه في احد المقاهي التي كان يجلس عليها مما ادى الى اشتباك قوي وعنيف الغايه ادى الى تكسير الزجاج داخل هذه المقهى وطلبوا المواطنين الفنان محمد رمضان بالخروج من الاسكندريه.

حيث وجهها جمهور الاسكندريه انتقادات للفنان محمد رمضان خلال الحفله التي كانت في محافظه الاسكندريه وذهب الى الاسكندريه يبين مدى حبه للمواطنين داخل محافظه الاسكندريه حيث ظاهره في مقطع فيديو وحوله الكثير من المتابعين ومن المحبين للفنان محمد رمضان وكان الفيديو بدون حرس حول الفنان محمد رمضان.

حيث أكد حب المواطنين بالاسكندريه تجاه محمد رمضان حيث انتقل محمد رمضان الحملات المنهجه ضده في الحفل التي كان يفعلها في الاسكندريه عدم ترحيب اهل الاسكندريه لمحمد رمضان وقد ذكر الفنان محمد رمضان ان تذاكر حفله تخطت  70% من مواطنين الاسكندريه.

وجه رساله لمتابعيه داخل الاسكندريه وغرد فيها قائلا هانزل بنفسي وبدون اي اشخاص حولي او حرس حولي لاتاكد من حب المواطنين الاسكندريه

فيديو محمد رمضان في اسكندريه

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.